Top Ad unit 728 × 90

تحميل وتثبيت وتفعيل برنامج sony vegas pro 13 اخر اصدار







برنامج سونى فيغاس او sony vegas هو يعتبر برنامج ميديا او التعديل على الفيديو او ما يسمى بالمونتاج و هو يعتبر من افضل البرامج على الاطلاق الذى لا يوجد منافسه بينه و بين اى برنامج اخر و يعتبر برنامج sony vegas من اقدم البرامج تصميم المونتاج فى العالم بسبب قوته فى المونتاج و ايضاً الكثير من الخيارات التى متاحة به للتعامل مع الفيديو بحرية كاملة .
ان البرنامج عملاق بمعنى الكلمة فى تصميم المونتاج و البرنامج دخل فى كثير من الافلام الاجنبية الحديثة ايضاً منها فيلم 2 spider man 2014 و الذى كان المصممون يعتمدون على الجرافيك و المونتاج بشكل رسمى على برنامج سونى فيغاس .


ان البرنامج لوحة التحكم الخاص بها صعب للغاية و لكن مع اتباع الشرح و ايضاً شروحات اخرى و الابداع الخاص بك سوف يكون لديك بالفعل المهارة للتعامل مع برنامج بمنتهى الاحترافية و السهولة كل ما فى الموضوع مسألة وقت حتى تتعلم التعامل مع البرنامج و التصميم عليه و ايضاً يمكنك انشاء مقدمة احترافية مثل الانترو لموقعك او مدونتك او خلافه و سوف اقوم بتبسيط الشرح بأكبر وقت ممكن حتى يكون الامر بمنتهى السهولة اليكم .




موصفات تشغيل برنامج سونى فيغاس و تسطيبه ؟ 

ان موصفات تشغيل برنامج سونى فيغاس و تسطيبه هذه مهمة للغاية من اجل تشغيل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك ان البرنامج يحتاج على الاقل رامات 3 جيجا و يكون و يكون لديك مساحة على القرص C لا يقل عن واحد جيجا و يكون لديك معالج متوسط I3 او اضعف قليلاً .. هذه الموصفات التى يحتاجها برنامج سونى فيغاس للتسطيب و ايضاً يجب ان يكون الويندوز الخاص بك نواة 64 bit و هذا هام للغاية من اجل تسطيب البرنامج .













تحميل وتثبيت وتفعيل برنامج sony vegas pro 13 اخر اصدار Reviewed by Unknown on 5:39:00 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.